Sabtu, 10 Agustus 2013

المسألة هي التأكيد


شكرا جزيلا لكم مررت من خلال هذه الورقة أصدقائي الذين يقولون أبدا عيد ميلاد سعيد, الذي كان قد نصحني, الذين تبادلوا التحيات و يكون صديق لي في الحياة خادما جيدا و خليفة الله فى الارض. هنا فى هذه المقلة اريد ان أشارك حول الخبرة والمعرفة مفيدة لكم جميعا. مضت عندما كنت في الصف مدرسة الصف 6 . تعلمت أول مرة لركوب دراجة نارية, و دراجة نارية زلت أتذكر بوضوح هوندا الكبرى الأسود, و عندما تكون السيارة أنا كان يركب من خلال حقول الأرز, وأنا قاد السيارة, للأسف أنا لا تزال لا تقود السيارة في الطريق الصحيح, أخيرا ضربت شجرة تقف في حقل أرز, وبالتالي وجهتي المقبلة دراجة نارية و توالت حولها في حقل بالقرب, الميدان انها ليست مجرد عجلة الدراجة لتكون مباشرة لا يمكن أن نحيد, وبالفعل وكالة المضطربة تحطمت الدراجة مرة أخرى, ولكن الحمد لله لم أكن تجربة كسور الفك أو كسور أو إصابات خطيرة أخرى, فقط ملابسي تصبح قذرة بسبب الغبار, في نهاية المطاف تعلمت فشل  يوم أول دراجة نارية.
لم أتعلم الانتهاء من قصة دراجة نارية في ذلك اليوم, أنه لم يفعل لقد اخترت لتعلم ركوب دراجة نارية مرة أخرى, لأنه إذا كان لا أستطيع دراجة نارية, وسوف تكون عقبة بالنسبة لي للعبور فوق السماوات والأرض, عندما تعلم الدراجة اليوم الثاني. وكنت قادرا على قيادتها بشكل أفضل و أكثر صحة, وأنا أيضا كان قادرا على الانحناء بشكل صحيح ولكن اتضح تتجاوز توقعاتي كانت لا تزال تهز عندما يتقاطع السيارة مع الآخرين, وأخيرا في مجال الطريق, وأنا يتقاطع مع شاحنة تحمل كيس كبير الكثير, لأنني أرتجف, انحرفت سيارتي رش أخيرا في حقول الأرز الخنادق وكذلك لي, جسدي لا تزال غير قادرة على رفع دراجة نارية صغيرة تركب على الطريق. حقا الحمد لله عندما نتعلم أو محاولة لسلعة من أنه سيكون من أي مساعدة بالنسبة لنا و الحق في ذلك الحين و هناك الذي غمرني عندما تكون هناك الناس الذين يمر بها ومساعدتي في رفع دراجتي تصل إلى الجزء العلوي من الطريق و أشكر لك بغزارة إلى الشخص جزاكم الله خيرا حزمة, فى اليوم الثاني علمت دراجة نارية الاستنتاج تعلم تفشلأ.
وصل فى اليوم الثالث تعلمت ركوب دراجة نارية  , ولكن قبل أن تستعد تنضج و شككوا الجيران اليسار واليمين وكذلك جميع من أصدقائي كيفية ابعاد السيارة بشكل صحيح, ماذا عن عندما يتقاطع مع المركبات الكبيرة  . وأخيرا في اليوم الثالث من رحلتي انتهت مدوية و الحمد لله بعد أن لم أكن من ذوي الخبرة مرة أخرى فشل أثناء قيادة دراجة نارية. كلمة واحدة لكتابة ما أنجزته. والنجاح
كنت على رأس من القصة ان يمكن ان يفهم لتحقيق الجهد اللازم للتغلب على الفشل و الفشل هو عقبة التي تنشأ عندما لم تحل مشاكل أو صعوبات, عندما تم حل المشاكل أو الصعوبات التي عاش حتى لا يكون هناك نجاح, قصتي هي واحدة قصة من  بين الملايين من صحائف قصة نجاح الإنسان لتحقيق ما كان يحلم به, عندما يكون لدي السلطة لصياغة العلمية و المسموح بها في الصيغة سيكتب على النحو التالي.
ولكن عندما نرى أن الفشل هو فينا لتحقيق أحلامنا لا تتحقق. ثم التحلي بالصبر و مواصلة البحث عن حل من أجل حل المشكلة في بعض الأحيان هناك من بيننا الذين ان يعتقدون المريض هو سلبي, ولكن آسف, انا شخصيا ان أعتقد المريض هو نشط, يقاوم إغراءات والصعوبات والمشاكل التي تواجهها والعمل بنشاط لإيجاد حلول ويحل المشاكل التي واجهها وكذلك نشطة نسأل الله خالق الكون إلى أن يتيسر و إعطاء حل صعوبات التي واجهها ولكن إذا فقدنا للمشاكل والصعوبات الفشل هو بالتأكيد ضرورة بالنسبة لنا.
هناك خطاب الملهم جدا أن المشاكل ستكون دائما, و هناك يقترن دائما رجل طالما انه يعيش في العالم, مشاكل جديدة عندما تختفي هي جزء لا يتجزأ البشر في القبر. وفقا عالم فرنسي صعوبة هو على يقين من شيء في النظام الشمسي في العالم. لذلك أمر مفهوم إذا كل يوم تواجه دائما مشاكل أو صعوبات, ثم نأمل بقاء المريض, متفائل, ونعتقد أنه سيكون هناك حزن دائم إلى الأبد, وإنما هو أيضا الضحك يست أبدية. إذا فشل لا يزال من الصعب جدا خصومنا,

Tidak ada komentar:

Poskan Komentar